-->

5 لغات في الحب لربط علاقة قوية

5 لغات في الحب لربط علاقة قوية
    لغة الحب. هل هذا نوع خاص من لغة يتحدث بها طيور الحب؟ كثيرون سيكونون في حيرة عندما يسألون عن لغتهم الحب ، لأنهم ربما لم يفكروا في ذلك. ومع ذلك ، تمامًا مثل أي لغة أخرى ، فهي ببساطة الطريقة الأساسية للتعبير عن الحب وتفسيره.

    في كتابه ، لغات الحب الخمس ​​، يشرح الدكتور غاري تشابمان اللغات الخمس العاطفية ، ويمكننا جميعًا التعرف على واحدة على الأقل.


    كلمات تأكيد

    ما تقوله له أهمية كبيرة لشريك حياتك إذا كانت هذه هي الطريقة التي تحدد بها الحب. قد تحب أن تسمع كلمات "أنا أحبك" و "أنت تسعدني" التي تحملها. إن التشجيع والتقدير والتشجيع اللفظي يجعل بعض الناس يشعرون بالخصوصية والحب.

    تلقي الهدايا

    هذا هو لأولئك الذين يقدرون الهدايا باعتبارها مؤثرة وذات مغزى. هذا بالطبع ، قد يكون مخطئًا على أنه مادية من قبل الكثيرين ، وفي مثل هذه الحقبة الاستحواذية ، يمكن أن يكونوا على حق بشكل جزئي. ولكن إذا كان زوجك يتحدث هذه اللغة ، فهم لا يقدرون الهدايا فقط ، ولكن أيضًا الفكر والجهد وراء هذه الإيماءة. حتى شيء بسيط مثل القلم أو الوجبة المفضلة يمكن أن يجعل يوم شريكك.

    جودة وقت

    بالنسبة للبعض ، "الوجود" هو ما يهم. إن قضاء الوقت معًا أمر مهم للشخص الذي يتحدث لغة الحب هذه. لا يجب أن يشغل الوقت الذي تقضيه مع أي نشاط معين مثل مشاهدة فيلم. مجرد الاستمتاع بشركة بعضهم البعض ، حتى في صمت ، يفي الشخص ، ويجعلهم يشعرون بالخصوصية والحب.

    أعمال الخدمة

    غسل السيارة ، والكي ، وتلميع الأحذية ... يمكن أن تكون هذه عبارات الحب؟ من المؤكد! إن الجهود التي تبذلها المرء للتخفيف أو تخفيف عبء بعض المسؤوليات ، مهما كان نوعها ، هي موضع تقدير كبير من قبل أولئك الذين يتحدثون لغة الحب هذه. مرة أخرى ، هذا لا يعني أن الشخص كسالى. انها مجرد هدية من الحب.

    اللمسة المادية

    هذا ليس لديها الكثير لتفعله مع مسائل غرفة النوم. الشخص الذي يتحدث هذه اللغة هو حساس جدا. يحمل اليدين ، والعناق ، والعواطف ، ويلامس زوجاتهم كثيرا أثناء التفاعل. كل هذه الإيماءات تربط الحب والرعاية والاهتمام.

    معرفة وفهم لغتك الحب

    من أجل معرفة وفهم لغتك الخاصة ، اسأل نفسك ثلاثة أسئلة مهمة.

    كيف أعبر عن حب الآخرين؟ يمكنك ، على سبيل المثال ، التعبير عن حبك بشكل أفضل من خلال تقديم هدايا مدروسة لمن تحب.

    · ماذا أطلب أكثر من الأشخاص الذين أقوم بربطهم؟ قد تجد أنك تحب أن تشعر بالتقدير والاعتراف بما تفعله

    · ماذا أشتكي أكثر؟ يمكنك أن تشتكي من ملاحظة شخص مهم آخر عندما تفعل شيئًا جيدًا ، مما يسلط الضوء على حاجتك للاعتراف بها

    اطلب من زوجك نفس الأسئلة لمعرفة استعداده أيضا.

    لماذا يجب أن تعرف لغتك الحب

    هناك العديد من الطرق التي نعبر بها عن بعضنا بعضاً ، لكن اللغات الخمس المذكورة أعلاه تشكل الفئات الأساسية التي يتعرف عليها معظم الناس. قد تشعرين أنك تتحدثين جميعًا ، لكن أثبتت الأبحاث أنه على الرغم من أننا قد نتعرف على الجميع ، إلا أن معظمنا يتحدث لغة واحدة فقط من الحب.

    هناك العديد من حالات الأشخاص الذين يشعرون بالعلاقات غير المحببة بينما بالمعنى الحقيقي ، يمكن أن يكون الآخرون لا يفهمون لغتهم المحبة. من المهم بالنسبة لك ولزوجك أن يعرفوا لغتك الخاصة وكذلك لغة بعضهما البعض لكي يحب كل منهما الآخر عن قصد. إن فهم لغة زوجك سيمكنك من حبها بطريقة يمكن أن تتصل بها. وسوف يساعدك أيضًا على تحديد أفضل طريقة للاستجابة لها عندما تشعر بالضيق. ربما تحتاج إلى عناق أو ربما فقط بعض كلمات الحب ستلعب الحيلة. سوف تحدد ميولها بشكل موحى هذا.
    Hsm Oi
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيزك نيوز .

    إرسال تعليق